أنوبام خير شو

تعليق

لست متابعاً دائماً لما تبثه القنوات الفضائية، لكني في بعض حالات الضجر قد أجلس أمام الشاشة متنقلاً بين القنوات بلا هدف. وفي أحد حالات الضجر تلك، ولحبي لمتابعة الأفلام الهندية وجدتني أتوقف عن أحد القنوات، ولكنها لم تكن تعرض فيلم إنما كانت تعرض لبرنامجٍ حواري، يديره أحد نجوم السينما الهندية “أنوبام خير“، وكان في تلك الحلقة يستضيف نجماً بوليودياً من طرازٍ خاص، وهو “عرفان خان” الذي أنصح بمشاهدة فيلمه المعنون (صندوق الغداء – the Lunch Box).

انوبام خير مه عرفان خان

انوبام خير مه عرفان خان

البرنامج بعنوان (The Anupam Kher Show) ، ويقوم النجم “أنوبام” باستضافة أحد نجوم بوليود في حوار بحضور مجموعة من المشاهدين داخل الأستوديو، حيث سيتم اختيار أحدهم للمشاركة بسؤال الضيف، واستلام هدية موقعة منه، كما سيقوم المضيف “أنوبام” في نهاية البرنامج، بتقديم ما يشبه الشهادة [في شكل لفافة قديمة] تقديراً لما قدمه من إمتاع للمشاهد.

حتى هذه اللحظة، قد يبدو أن كل شيء عادي، وغير جديرٍ بالاهتمام، لكن العكس صحيح، فالبرنامج لا يقدم حواراً عادياً مع نجم سينما، لمجرد سرد حكاية هنا، وموقف طريف هناك، أو سؤال عن آخر الأفلام، لا البرنامج يعتمد على مقولة، يقوم “أنوبام” بترديدها: كل شيء يمكن أن يحدث.

أنوبام خير مع فيديا بلان

أنوبام خير مع فيديا بلان

فهذا البرنامج يعرض لتجربة الفنان الضيف الحياتية [والتي في العادة صعبة]، والتي أوصلته بفضل الجهد والتعب إلى أن يكون نجماً، لأنه آمن أن كل شيء يمكن أن يحدث، في أي وقت، فهذا نجمٌ تحول من تلميذ مشاغب وولد مشاكس إلى فنان تتمناه فاتنات بوليود، وهذا آخر عاش الفقر وعمل نادلاً، وفي محل لقلي البطاطا حتى جاءته الفرصة وهو في عمر الـ35، وهذه نجمة كان أبواها يحضران التصوير ويتابعانها خطوة بخطوة.

النجم لا يقدم تجربته الفنية بقدر ما يقدم تجربة حياتية، مطعمة ببعض المواقف، والكثير من النصائح والتعليقات، وحتى سؤال الجمهور يكون في ذات المحور. الجميل في هذا البرنامج، بساطته وانسياب الحوار وعدم التكلف، مما يضفي على الحلقة حالة من الشفافية، تجد فيها نفسك مشدوداً إليه، متواتراً مع لحظاته وانفعالات المضيف والضيف، لأنك سترى الجانب الإنساني من الضيف، وهو جانب لا نعرفه كثيراً في نجوم السينما.

أدعوكم لمتابعة البرنامج ولو لمرة واحدة، حيث تقوم قناة (MBC Bolly) بعرضه. مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.